الحساء

شوربة الجبنة


المكونات لصنع الحساء مع الجبن جنوكتشي

  1. فيليه الدجاج 200 جرام
  2. بصل متوسط ​​الحجم 2 قطعة
  3. بطاطا متوسطة الحجم 2 قطعة
  4. الجزرة متوسطة الحجم 1 قطعة
  5. دقيق قمح ممتاز 50 جرام
  6. 1 صفار البيض
  7. الحليب (أي محتوى الدهون) 50 مل
  8. جبنة صلبة 25 جرام
  9. ملح حسب الرغبة
  10. تنقية المياه 1.5 لتر
  • المكونات الرئيسية: الجبن والدقيق
  • خدمة 2 حصص
  • المطبخ العالميالمطبخ الايطالي

المخزون:

مفرمة لحم ، لوح تقطيع ، سكين ، مقلاة كبيرة ، طبق عميق ، وعاء عميق ، ملعقة كبيرة ، خلاط أو خفقت ، ملعقة صغيرة ، مبشرة ، كوب

شوربة الطهي مع الجبن النوكي:

الخطوة 1: اصنع كرات اللحم.

سوف نحصل على شوربة لذيذة للغاية ، لأننا لن نطبخها فقط مع إضافة الزلابية الإيطالية ، ولكن أيضًا مع كرات اللحم. أولاً وقبل كل شيء ، نقوم بغسل شرائح الدجاج تحت الماء الجاري ووضعها بسكين في قطع صغيرة على لوح التقطيع. بعد النظام ، يوجد بصل مقشر من القشرة أيضًا بحيث يكون مناسبًا لاحقًا لطحنه عبر مطحنة اللحم. وهكذا ، وفقًا لتقديرك ، إذا كان من المناسب لك أن تطحن المكون بنفسك ، فحاول أن تجعل القطع أصغر ما يمكن. بعد كل شيء ، الأطفال عادة لا يحبون البصل ، وبالتالي يمكنهم ببساطة رفض هذا الطبق اللذيذ ، على الأقل - من اللحوم بالتأكيد! باستخدام مفرمة اللحم ، نقوم أولاً بتحريف قطع اللحم إلى طبق ، ثم نلف البصل. ملح مكوناتنا حسب الرغبة. وتخلط كل شيء جيدًا مع ملعقة كبيرة حتى تتشكل كتلة متجانسة. والآن بأيدينا نقوم بتشكيل كرات اللحم الصغيرة. حتى لا تلتصق الحشوة بيديك ، يمكنك شطفهما قليلاً بالماء. ضع كرات اللحم على طبق مسطح أو لوح تقطيع.

الخطوة 2: تحضير الخضروات.

الآن نحن بحاجة إلى قطع الخضار التي سنطهوها مع النوكيتشي. للقيام بذلك ، قم أولاً بتنظيف البصل من القشر واتركه بالكامل. سوف يذهب إلى المرق فقط من أجل الرائحة. نقوم بتنظيف الجزر من القشرة وعلى لوح التقطيع نقطعها إلى نصف حلقات. بشكل عام ، نطحن هذه الخضروات بالطريقة التي تحبها "spinogryza" وتريد المزيد. وفي النهاية ، نقشر البطاطس من القشرة أيضًا ، ونقطعها إلى قطع صغيرة.

الخطوة 3: تحضير الحساء.

بينما نقطع جميع مكونات الخضروات ، نضع وعاءًا من الماء النقي على نار كبيرة. عندما يبدأ الماء في الغليان ، نربط الموقد في حرارة متوسطة ونبدأ في طهي الحساء. قم بملح الماء لتذوقه واخلطه عدة مرات مع ملعقة كبيرة ليذوب الملح. بادئ ذي بدء ، انشر كرات اللحم في ملعقة صغيرة بدوره. بعد ظهورها على سطح الحساء ، يُضاف البصل الكامل والجزر المفروم. وقت الطهي المقدر - 10 دقائق. من وقت لآخر ، امزج المكونات بلطف مع ملعقة. وبعد ذلك - أضيفي البطاطا المفرومة واطبخي المزيد 15 دقيقة.

الخطوة 4: الطبخ Gnocchi

بينما يتم طهي الحساء الخاص بنا على النار ، يمكنك جعل المكون الرئيسي لطبقنا - جنوكتشي! للقيام بذلك ، افصل صفار البيض عن البروتين. في هذه الحالة ، الأول - في وعاء عميق ، والثاني - في كوب. تغلب على صفار البيض بخلاط أو بخفق اليد. بعد وزنها مباشرة في وعاء مع ثلاثة باستخدام مبشرة ، والجبن الصلب. أضف الحليب من درجة حرارة الغرفة هناك والملح حسب الرغبة وتخلط جيدًا مرة أخرى مع الجرد المرتجل. مع الاستمرار في التحريك ، أضف الدقيق وصنع كتلة متجانسة. يجب أن يكون خليط سميك إلى حد ما. وبالمناسبة عن جنوكتشي! اتضح أنهم في المقام الأول أعدهم فلاحو البحر المتوسط ​​وأكلوهم يوم الخميس. وفي الأرجنتين وأوروجواي ، يأكل الجنوكي عمومًا كل يوم ، وخاصة في 29 من كل شهر. ينذر هذا أن الشهر المقبل سيكون سخيا ولن يجلب صعوبات مالية. وبالمناسبة ، وفقًا للأسطورة ، كان هناك كاهن لم يستطع أن يتخيل حياته بدون جنوكتشي مطبوخ بالسبانخ في المعجنات. لذلك في أحد الأيام اختنق شهيته وبعد ذلك - بدأ يطلق على gnocchi الخضراء في إيطاليا لقب "غرباء الكهنة".

الخطوة 5: إضافة النوكيتشي إلى الحساء.

نجمع الخليط الناتج مع ملعقة صغيرة وننشره بعناية في حساء الغليان. لا تقلق - لن تنتشر في جميع أنحاء المرق. يربط الدقيق بين جميع المكونات ، ويدخل في الماء الساخن ، وتبدأ الزلابية الإيطالية على الفور في الطهي. لذلك ، بالتمسك بنسب وصفات الوصفة ، يجب أن نحصل على جنوكتشي الحقيقي.

الخطوة 6: يقدم الحساء مع جبن النوكي.

بعد 3-5 دقائق ، سوف تطفو جنوكتشي على سطح الحساء. ستكون هذه إشارة إلى أن طبقنا جاهز! يتم طهي هذه النكوتشي بسرعة كبيرة ، وبفضل هذه المكونات فإنها لا تزال طرية جدًا وتذوب في فمك. أطفئ النار واترك الحساء لفترة من الوقت ثم يبرد قليلاً. بعد - نخرج البصل بملعقة. نحن لسنا بحاجة بعد الآن. يمكن تقديم مثل هذا الطبق حتى بدون منتجات المخابز ، لأن جنوكتشي يحتوي بالفعل على دقيق. يمكنك رش مع الأعشاب المفرومة وعرض لإضافة ملعقة من القشدة الحامضة. اتضح أيضا لذيذ جدا! شهية طيبة!

نصائح وصفة:

- - عند القيام بالنوكوتشي ، انتبه إلى تناسق الخليط. إذا لم يكن السمك سميكًا بدرجة كافية ، فقم بإضافة القليل من الطحين "بالعين" ، بحيث تشبه الكتلة في المظهر العجين الكثيف. في الواقع ، نوعية الطحين مختلفة. لذلك ، استخدم ماركة منتج تم التحقق منه بالفعل.

- - حساء الجبن جنوكتشي يمكن تحضيره بطريقة أخرى. إذا كنت ترغب في إضافة مرق أساسه اللحم ، فيمكنك طهي جميع المكونات بشكل منفصل - على سبيل المثال ، كرات اللحم والنعوش. اطبخي الخضار واطحنها بمبشرة. ثم ضع كل شيء في وعاء عميق وسكب المرق الساخن عليه. اتضح أيضا لذيذ جدا.

- - بالإضافة إلى المكونات الرئيسية ، يمكنك أيضًا تفتيت البيض المسلوق في الحساء وإضافة بعض المعكرونة.

- - ونقطة أخرى مهمة - من الضروري مراقبة كمية الملح في الحساء ، لأننا نضيفه إلى كرات اللحم والنوى ، ونملح الماء عندما نطبخ الحساء. لذلك ، "أفضل من التمليح على الطاولة من التمليح على الرأس" ، كما يقول المثل!

شاهد الفيديو: برنامج المطبخ - شوربة الجبنة - الشيف يسري خميس - Al-matbkh (شهر نوفمبر 2020).